الصفحة الأمامية / الإخبارية / مبروك على سوتشو يونغهاو لتحقيق نتائج ممتازة في "مهرجان الشباب 4 مايو "

مبروك على سوتشو يونغهاو لتحقيق نتائج ممتازة في "مهرجان الشباب 4 مايو "

تصفح الكمية:204     الكاتب:سلك يونغ جون     نشر الوقت: 2019-05-04      المنشأ:محرر الموقع

وراثة وتحمل التقاليد المجيدة الرياضية "4 مايو\" إلى الأمام، وعدد كبير من الشباب ترسيخ مفهوم التنمية العلمية، تحمل القيم الأساسية لل"النزاهة والواجبات، والابتكار والتفاني " إلى الأمام، زراعة الوحدة و الخبرة، وفتح روح الابتكار، والتي تبين روح الروحي الإيجابي للموظف LINGFENG قرية الشباب، عشية عيد العمال 1 مايو، و "مايو يوم الشباب 4 " تشغيل المنافسة من خلال جسر LINGFENG قرية سوتشو وموجين شمال المنظمة ،، عقد مشهد شمال جسر شادي طريق صغير جميل.


هذه المسابقة الجري الطويلة هي حدث خاص للاحتفال بالذكرى المائة لموضوع "قلب الشباب إلى الحزب، العصر الجديد".
تلك أكثر من عشرة رياضيين في الجسر الشمالي، شارك أسلاك سوتشو يونغ جون في هذا الحدث باعتباره مؤسسة خاصة، وفاز في المراكز الثلاثة، على الرغم من أننا الصداقة باستمرار لأول مرة، ولكن لدينا ليست هناك خيبة أمل.
هل لا mistisred الخطأ، أعلى تؤخذ كل ثلاثة في كبسولة، والذي تجاوز التوقعات. في حال حدث قبل المشاركة في هذا الحدث، قال athhers: "مع يونغ هاو ثابت والقدرة على التحمل والمثابرة والقوة التفجيرية، واتخاذ الأولين ". وهؤلاء الرياضيين: سيكون في الفصحى ورثت أسلوب العمل التي لا يمكن أن تتوقف في وظيفة، مباشرة كل ثلاثة من المراكز الثلاثة. طيب حتى، كما أستطيع أن يأخذك مسرحية سعيدة معك في العام المقبل، هاهاها ~ لدي نكتة.

دعونا نستمتع النمط من الألعاب الرياضية وتشعر شغف الرياضة:


كما الطلقة هو هش، فإن الرياضيين تذهب مباشرة إلى النمر.


هذا هو اسلوب بطل، والاستماع إلى الموسيقى الحرية، مع الحرية وتنفس الهواء النقي، والتمتع بجمال كلا الجانبين، حيث هو المكان الثاني، حيث هو المكان الثالث، كانت متجهة بطلا ليكون وحيدا ~


هذا هو التصميم على مركز الوصيف، والكامل للثقة في الناس يونغ خه، دعونا غسل نهر اليانغتسى من قبل، ومن ثم لا يمكن اللحاق لي، هاه، هاه ~


المركز الثالث، لا يزال يونغ هاو، بالفوز خط النهاية، وتصبح في نهاية المراكز الثلاثة في هذا الحدث، تهانينا لكم، تهانينا ليونغ هاو!

على جانبي الطريق، ونسيم تهب، وموجات القمح تصل، وكأن جمهور متحمس يصرخ للرياضيين، والرياضيين الآخرين الاندفاع أيضا من خلال خط النهاية، من خلال طريقة خاصة بهم لإكمال حياتهم في هم بطريقته الخاصة، والنجاح فقط، ليس هناك فشل، ولكن الطريقة مختلفة، وأنها الهتاف أيضا!


بفضل قادة جنة القرية منح المكافآت النقدية والكتب التذكارية للرياضيين، وأخذ صورة جماعية.


يونغ جون الرياضيين يد تمسك شعار الشركة، والتقاط صورة جماعية مع الحقول الخضراء السماء، جو منعش. هتافات لفخامتكم!
موقع لجنة القرية وقد رتبت بعناية في لجنة القرية، وتحيط الهواء من قبل وترفيلد، والهواء النقي، والأخضر مليء الطرق الميدان، ومشهد لطيفا، مظللة الأشجار الخضراء، و القمح، وهو التنفس الحر، ونسيم، والطيور ومن المدهش.
تشغيل، ولدي الاقتراض، صحة الجسم الخاص بك، مثل فرشاة، منمق مع الحقول الخضراء، اللوحة للحياة. رش العرق، والاستمرار في رفع أقدامكم، واندلاع النار، مواصلة التحرك إلى الأمام، بغض النظر عما إذا نجحت، كنت قد تملكها بالفعل، كنت قد قرأت، كنت هلل، صدمت حولها.